تحميل برنامج الترجمة Global Translator for free

468x60



عندما تبحث عن برنامج للترجمة ما الذي تبحث عنه في العادة، من وجهة نظري أن أول ما قد نبحث عنه هو دقة الترجمة التي يقدمها لنا البرنامج، وكذلك كم عدد اللغات التي يدعمها ذلك البرنامج؟ وهل هو سهل الاستخدام ومناسب للمستخدم المبتدئ؟ أم أنه يحتاج إلى أشخاص ذو خبرة للتعامل معه، هذا بالإضافة إلى بعض المعايير الأخرى التي أضعها، والتي قد تختلف مني إلى شخص آخر، حيث أن لكل شخص معايير مختلفة عن الآخرين، وقد يتنازل عن إحدى معاييره مقابل أحد المعايير الأخرى، وخلال تلك السطور أقدم لكم برنامج الترجمة الذي حرص على إرضاء العديد من المستخدمين ونال استحسانا كبيرا حول العالم وذلك البرنامج هو برنامج الترجمة‎ Global Translator for free.

ما هي المعايير التي حرص ذلك البرنامج على تقديمها لنا؟

  1. برنامج يتميز بالبساطة، وسهولة الاستخدام حتى أن أي مستخدم مبتدئ يتمكن من التعامل معه بسهولة كبيرة جدا.
  2. يدعم عدد كبير من اللغات المختلفة من بينها اللغة العربية، وكذلك اللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى الست لغات الحية المنتشرة في العديد من الدول المختلفة حول العالم، هذا بالإضافة إلى عدد كبير من اللغات الأخرى المشهورة وتلك التي يستخدمها قلة حول العالم.
  3. يستعين بمحركات الترجمة المختلفة الموجودة على الإنترنت ليقدم للمستخدم أفضل ترجمة ممكنة للكلمات والجمل المراد ترجمتها.
  4. لا يشترط مجال محدد للترجمة منه، بل هو يوفر لك ترجمة في كافة المجالات سواء كانت ترجمة طبية أو رياضية أو هندسية أو فنية أو غيرها من المجالات المختلفة مما يتناسب مع معظم المستخدمين.
  5. يمكنك من حفظ الترجمة المكتوبة على جهاز الحاسب الآلي للرجوع إليها في أي وقت ليس ذلك فقط، بل هو يتيح لك إرسال الترجمة عبر البريد الإلكتروني إلى أي شخص.
بالإضافة إلى تلك المعايير التي تعتبر من وجهة نظري من أهم المعايير التي يقدمها ذلك البرنامج توجد العديد من المعايير الأخرى التي يقدمها البرنامج لمستخدميه الأمر الذي جعله البرنامج الأول في الترجمة بالنسبة لعدد كبير من المستخدمين حول العالم.

حان وقت التحميل :



468x60
معلومات عن التدوينة الكاتب : مدير المدونة بتاريخ : الاثنين، 23 نوفمبر 2015
المشاهدات :
عدد التعليقات: 0 للإبلاغ عن رابط معطوب اضغط هنا
250x300

شكرا لتعليقك
عرب ويب