تحميل برنامج الرد الألى ThePhoneBOT

468x60




قديما وقبل انتشار الإنترنت والجوال كان من يتصل بك على هاتفك ولا يجدك يترك لك رسالة صوتية تستمع إليها عند عودتك للمنزل، وإن كان هناك أمر ما مستعجل لم تكن تعلم ذلك إلا عند عودتك للمنزل، وقد يكون الأوان لذلك الأمر قد فات في ذلك الوقت. أما الآن ومع وجود الإنترنت، وأجهزة الجوال أصبح التواصل أسهل في كل زمان ومكان وأصبح من السهل التواصل بين الناس ليس ذلك فقط، بل أنه مع برنامج الرد الألى ‏ThePhoneBOT أصبح من السهل تحويل جهاز الرد الآلي إلى وسيلة أسهل وأسرع، أما عن كيف يمكن ذلك فهذا هو ما سنطرحه خلال السطور القادمة.

كيف يعمل البرنامج؟

يعمل البرنامج معتمدا على خط المودم الذي تستخدمه للاتصال بالإنترنت، حيث يستقبل المكالمات الواردة لديك، ويسجل بيانات المتصل والرسالة التي تركها ثم يرسلها إليك إما على هاتفك الجوال أو إلى حسابك بالبريد الإلكتروني أو إلى جهاز حاسب آلي متصل بذلك الجهاز عبر شبكة داخلية، وبذلك ترى الرسائل المتروكة لك وتتعرف على المتصلين على هاتفك الأرضي في وقتها ودون التواجد بمنزلك.

بعض خصائص البرنامج

  1. واجهة البرنامج: يحتوي على واجهة مميزة ويسهل التعامل معها من قبل أغلب مستخدمي الحاسب الآلي.
  2. يستطيع التواصل مع الهواتف الذكية باختلاف أنواعها سواء كانت تعمل بنظام تشغيل أندرويد أو ويندوز فون أو غيرها من الهواتف الذكية.
  3. يتيح للمتصل ترك رسالة لك بحد أقصى رسالة مدتها حوالي 30 ثانية.
بالإضافة إلى تلك الخصائص توجد العديد من الخصائص المختلفة لذلك البرنامج والتي تجعله برنامج مميز، وخاصة لهؤلاء الذين يتلقون العديد من الرسائل الصوتية الهامة على هواتفهم سواء كانت هواتف العمل أو المنزل، فإن كنت من هؤلاء المستخدمين أنصحك بتحميل البرنامج وتجربته.
حان وقت التحميل :



468x60
معلومات عن التدوينة الكاتب : مدير المدونة بتاريخ : الاثنين، 23 نوفمبر 2015
المشاهدات :
عدد التعليقات: 0 للإبلاغ عن رابط معطوب اضغط هنا
250x300

شكرا لتعليقك
عرب ويب