تحميل برنامج ارسال رسائل sms مجانية Avesoft Free SMS Suite

468x60

الفكرة العامة للبرنامج

إن تجربة إجراء المحادثات الهاتفية أو إرسال الرسائل النصية القصيرة sms من خلال جهاز الحاسب الآلي سواء كان ذلك بصورة مجانية أو مقابل مبلغ مادي ليست جديدة، وتنوعت الطرق التي تمكن المستخدم من ذلك، وتباينت تباين كبير فيما بينها، ولكن ظل الهدف دائما واحد وهو راحة المستخدم عبر تقديم أفضل الخدمات له، ولم يخرج برنامج ارسال رشائل sms مجانية Avesoft Free SMS Suite  عن ذلك النطاق فكان ذلك البرنامج خير عون للمستخدم ليساعده على إرسال الرسائل النصية sms بصورة مجانية.

التطبيق العملي للبرنامج

المقصود بالتطبيق العملي للبرنامج هنا هو الطريقة التي تستطيع من خلالها إرسال الرسائل النصية من جهاز الحاسب الآلي إلى الجوال باستخدام برنامج ارسال رشائل sms مجانية Avesoft Free SMS Suite، وفيما يلي شرح مبسط للطريقة التي تمكنك من القيام بذلك
  1. قم بإنشاء حساب داخل Way2SMS عن طريق الضغط على الرابط الأبيض الموجود في أسفل الواجهة الرئيسية، ومن ثم إتباع التعليمات وملء الخانات التي تظهر لك في الصفحة الخاصة بعملية التسجيل.
  2. بعد إنشاءك حساب داخل Way2SMS عليك أن تقوم بتسجيل الدخول إلى البرنامج مستخدما أسم المستخدم وكلمة السر اللذان قمت بإدخالهم أثناء عملية التسجيل، ومن ثم أضغط على الزر الخاص بتسجيل الدخول.
  3. عند ضغطك إلى الزر الخاص بتسجيل الدخول ستنتقل مباشرة إلى الصفحة الخاصة بإرسال الرسائل، حيث يمكنك إضافة جهة الاتصال المراد إرسال الرسالة إليها، وكتابة الرسالة النصية ومن ثم إرسالها، ولن تتمكن من خلال تلك الصفحة من إرسال الرسالة وحسب، بل أنك ستستطيع رؤية عدد الحروف المستخدمة في الرسالة، وإن كانت الرسالة تحسب على كونها رسالة واحدة أو أكثر.

ملحوظة هامة يجب التنويه عنها

لا يعمل ذلك البرنامج على إرسال الرسائل النصية بصورة مجانية إلا إن كانت الرسائل المرسلة داخل الهند فقط بمعنى آخر من الهند وإلى الهند، ونتمنى أنه مع الوقت يتم تعميم ذلك على كافة دول العالم.

حان وقت التحميل :



468x60
معلومات عن التدوينة الكاتب : مدير المدونة بتاريخ : الاثنين، 23 نوفمبر 2015
المشاهدات :
عدد التعليقات: 0 للإبلاغ عن رابط معطوب اضغط هنا
250x300

شكرا لتعليقك
عرب ويب