تحميل برنامج تورنت Torrent Download

468x60




بداية وقبل أن نتعرف على برنامجنا لذلك اليوم يجب أن نتعرف على بعض المفاهيم الهامة، وتلك المفاهيم التي سنتعرف عليها هي نظام التورنت، وملفات التورنت، حيث سنحتاج لفهم تلك المفاهيم حتى نستطيع أن نتعرف إلى ماهية ذلك البرنامج.

التعريف بنظام تبادل الملفات عن طريق الترنت

يعد نظام تبادل الملفات عن طريق التورنت من أشهر الأنظمة التي تستخدم لتبادل الملفات ورفعها على الإنترنت دون الحاجة إلى وجود خادم، وعندما ننوه هنا عن رفع الملفات وتبادلها عبر الإنترنت فإننا لا نتحدث عن ملفات بحجم 10 ميجا بايت أو ما شابه، ولكننا نتحدث عن ملفات يصل حجمها إلى 100 جيجا بايت، هذا وبالطبع يمكنك ذلك النظام أيضا من رفع الملفات الصغيرة وتبادلها ولا يقتصر استخدامه على الملفات الكبيرة فقط، ولكن ذلك النظام لا يستطيع أن يتعامل معه سوى الخبراء وإلا ستكون الاستفادة منه قليلة جدا.

ما هي ملفات التورنت

ملفات التورنت باختصار هي الملفات التي يتم رفعها عبر نظام التورنت والتي لا يمكن الحصول عليها إلا باستخدام برامج التورنت المختلفة.
أعتقد أنه وبعدما تعرفنا إلى نظام التورنت وملفات التورنت أتضح لدينا بشكل كبير ماهية برنامج تورنت Torrent Downloadحيث صمم ذلك البرنامج ليمكن المستخدمين من الحصول على ملفات التورنت بسهولة كبيرة.

بعض العوامل التي ساعدت على سهولة استعمال برنامج تورنت Torrent Download

  1. سهولة عملية التثبيت حيث أن على المستخدم إتباع الخطوات فقط لا غير.
  2. واجهته البسيطة والتي يستطيع حتى المستخدم قليل الخبرة التعامل معها.
  3. مثل برامج التحميل المختلفة يمكنك البرنامج من متابعة عملية التحميل ومعرفة سرعة التحميل والوقت المنقضي والمتبقي لعملية التحميل وغيرها من المعلومات المختلفة حول الملف الذي يتم تحميله الأمر الذي يبقيك على إطلاع دائم بمجريات الأمور.
بالإضافة إلى تلك العوامل يوجد هناك عوامل أخرى متعددة كانت جميعها سببا في انتشار البرنامج بين عد كبير من المستخدمين.


حان وقت التحميل :



468x60
معلومات عن التدوينة الكاتب : مدير المدونة بتاريخ : الاثنين، 23 نوفمبر 2015
المشاهدات :
عدد التعليقات: 0 للإبلاغ عن رابط معطوب اضغط هنا
250x300

شكرا لتعليقك
عرب ويب