تحميل برنامج التورنت لتحميل الملفات uTorrent

468x60

عادة عندما نتحدث عن برامج التحميل فإننا نتحدث عن تلك البرامج التي تمكننا من تحميل الملفات من الإنترنت فقط، ولكن لا يخطر ببالنا أننا نحتاج إلى تحميل الملفات إلى الإنترنت بدلا من التحميل منه وجاء التورنت ليمكننا من تحميل الملفات من وإلى الإنترنت، وفيما يأتي نتعرف على المزيد من الخصائص لبرنامج التورنت لتحميل الملفات ‏uTorrent وبعض المميزات المتعلقة به.

بعض خصائص البرنامج

  1. تثبيت البرنامج: إن تثبيت البرنامج بسيط جدا ولكن بالرغم من ذلك يجب توخي الحذر أثناء تثبيته وذلك لأنه يأتي مصحوب بمرفقات دعائية يتم تثبيتها تلقائيا في حال لم تعطي الأمر بإلغاء تثبيت تلك الملحقات.
  2. واجهة البرنامج: يمتاز ذلك البرنامج بواجهة بسيطة ومميزة وسهلة الاستخدام تساعد المستخدم في الوصول إلى المهام المختلفة بسهولة كبيرة.
  3. وظائف البرنامج المختلفة: يساعد ذلك البرنامج المستخدمين على القيام بالعديد من الوظائف أولها تحميل الملفات من وإلى الإنترنت، ثانيها متابعة سرعة الإنترنت، بالإضافة إلى العديد من الوظائف الأخرى للبرنامج.
  4. بعض الخصائص الأخرى المتنوعة للبرنامج: نذكر منها دعم عدة لغات مختلفة لتختار منها اللغة الأنسب لك، إمكانية التحميل التلقائي من المواقع المختلفة وفقا لما تحدده، لا يستهلك الكثير من موارد الجهاز كما يمكن ضبطه ليعمل فقط عند راحة الجهاز، وبالإضافة إلى تلك الخصائص تتواجد عدد كبير من الخصائص الأخرى المتنوعة للبرنامج والتي تتعرفون عليها بأنفسكم مع استخدام البرنامج.
في النهاية وجب التنويه عن كون التورنت من أشهر الوسائل المستخدمة في تبادل وتحميل الملفات ويستخدمه ملايين الناس حول العالم لأنه يدعم عدد كبير من البروتوكولات ولاستخدامه يستعين المستخدمون ببرنامج التورنت لتحميل الملفات ‏uTorrent فإن كنت تريد أن تنضم لقائمة العاملين باستخدام التورنت ليس عليك إلا أن تقوم بتحميل البرنامج ومن ثم تستمتع بمشاركة الملفات وتحميل أي ملف بسهولة كبيرة معتمدا على التورنت.

حان وقت التحميل :



468x60
معلومات عن التدوينة الكاتب : مدير المدونة بتاريخ : الاثنين، 23 نوفمبر 2015
المشاهدات :
عدد التعليقات: 0 للإبلاغ عن رابط معطوب اضغط هنا
250x300

شكرا لتعليقك
عرب ويب