تحميل برنامج هوت سبوت شيلد لانشاء بروكسي Hotspot Shield

468x60
برنامج هوت سبوت شيلد لإنشاء بروكسي ‏Hotspot ‎Shieldهو برنامج يمكنك من الوصول إلى صفحات الإنترنت المختلفة حتى وإن كانت محجوبة، كما يمكنك من إخفاء كل بيانات اتصالك بحيث لا يعلم أحد أي معلومة من معلوماتك الشخصية، وبالإضافة إلى ذلك يحميك البرنامج أثناء اتصالك بالإنترنت عن طريق العديد من الطرق المختلفة وهذا هو ما سنتعرف عليه معا عند التعرف على خصائص البرنامج بالسطور القادمة.

بعض خصائص البرنامج

  1. سهل التحميل والتثبيت ولا يتطلب أي خبره ليستطيع المستخدم تحميله وتثبيته ومن ثم بدء العمل به.
  2. البرنامج مزود الآن بواجهة ليستطيع المستخدم التعامل معه بسهولة أكبر وتحديد خياراتك بطريقة بسيطة وسهلة عن بعض البرامج الشبيهة الغير مزودة بواجهة للعمل من خلالها.
  3. يمكنك البرنامج من تشفير كافة بياناتك بحيث لا يفك تشفيرها إلا عند وصولها لمستقبل البيانات المرسلة سواء كانت تلك البيانات بيانات بنكية أو محادثات صوتية أو حتى محادثات فيديو.
  4. يساعدك على الدخول باستخدام آي بي مزيف غير الآي بي الأصلي الخاص بك فلا يستطيع أي شخص معرفة بيانات جهازك الذي تستخدمه للدخول إلى الانترنت.
  5. يمكنك من تحديد مواقع محددة لحمايتك أثناء الدخول إليها أو مواقع تعتبرها محمية ولا تحتاج إلى وضع حماية لها أثناء الدخول إليها.
  6. يتيح لك البرنامج تحديد شبكات الوايفاي الآمنة، وتلك التي لا يعتبرها آمنة حتى لا تتصل بتلك الشبكات الغير آمنه.
  7. يساعدك على تحديد اللغة المفضلة بالنسبة إليك من بين اللغات المدعومة بالبرنامج لتعمل باستخدامها.
  8. يمكنك تشغيله على الفور متى بدأ تشغيل الويندوز أو تشغيله بنفسك في وقت لاحق من خلال الأيقونة الخاصة به على سطح المكتب أو في قائمة البرامج.
خلاصة القول أن برنامج هوت سبوت شيلد لانشاء بروكسي ‏Hotspot ‎Shield هو البرنامج الأمثل لحماية بياناتك أثناء تصفحك للإنترنت.

حان وقت التحميل :



468x60
معلومات عن التدوينة الكاتب : مدير المدونة بتاريخ : الاثنين، 23 نوفمبر 2015
المشاهدات :
عدد التعليقات: 0 للإبلاغ عن رابط معطوب اضغط هنا
250x300

شكرا لتعليقك
عرب ويب